top of page

فلاي دبي تعلن عن هيكلية جديدة للاسعار توفر خيارات اكبر للمسافرين

اعلنت فلاي دبي عن هيكلية جديدة للاسعار توفر خيارات اكبر للمسافرين على الدرجة السياحية. وسوف تكون الخيارات الجديدة متاحة امام جميع الحجوزات اعتبارا من 2 ديسمبر وهي تتيح للمسافرين الاختيار بين اسعار اساسية وقيمة ومرنة بحيث تلائم مختلف احتياجاتهم للسفر ووفق ميزانياتهم.

فيما يستمر مسافرو درجة رجال الاعمال من الاستفادة من نفس الميزات التي يدفعون مقابلها للسفر على هذه الدرجة وتشمل اولوية انجاز اجراءات السفر واوزان الحقائب والوجبات من قائمة وجبات عالمية اضافة الى خيارات الترفيه الواسعة وغيرها.

ومن جهته قال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية والتجارة الالكترونية في فلاي دبي:” ندرك دوما تلك التحديات والفرص الناتجة عن تشغيل شبكة متنوعة من الوجهات. مسافرو فلاي دبي الى مسقط وموسكو وهلسنكي لديهم احتياجات ومتطلبات مختلفة للسفر والهيكلية الجديدة للاسعار سوف تسهم في تحسين تجربة سفرهم مع فلاي دبي من خلال تبسيط عملية حجز الرحلات وتوفير خيارات بين الباقات المجمعة او غير المجمعة”.

ويأتي اطلاق الهيكلية الجديدة للاسعار مع خيار وجبات جديدة للمسافرين على الدرجة السياحية. جميع الحجوزات اعتبارا من ديسمبر تتيح للمسافرين الاختيار بين نوع السعر والوجبة التي ستكون متوفرة مع خيارات الاسعار القيمة والمرنة على التوالي. وتختلف خيارات الوجبات وفقًا لوجهة الرحلة ومدتها ووقت الرحلة وتشمل السندويشات واللفائف الساخنة والوجبات الساخنة اضافة الى صناديق الطعام ” بينتو ”

الهيكلية الجديدة للاسعار درجة رجال الاعمالالسعر المرنالسعر القيمالسعر الاساسيعرض المنتج14 كمغم كغم7 كغم7 كغم 7 حقيبة اليد40 كغميتضمن وزن محدد من الأمتعة المفحوصة *يتضمن وزن محدد من الأمتعة المفحوصة * بتكلفة معينةالحقيبة المسجلةبتكلفة معينةشامل الوجبةشامل الوجبةشامل الوجبةالوجبة بتكلفة معينةبتكلفة معينةشامل المقعدشامل المقعداختيار المقعد الشراء على متن الطائرةالشراء على متن الطائرةالشراء على متن الطائرةشامل نظام الترفيهالترفيه على الطائرة بدون غراماتبدون غراماتالغرامات تطبقمقيدتغيير التاريخ الغرامات تطبقالغرامات تطبقالغرامات تطبقمقيدالالغاء

ونقلت فلاي دبي 10.4 مليون مسافر في العام 2017 ومنذ انطلاقته في العام 2009 استطاعت الناقلة بناء شبكة متنوعة من الوجهات تغطي 90 وجهة في 46 بلدا حول العالم تمتد من بنغلاديش في الشرق الى فنلندا في الغرب وروسيا في الشمال الى زنجبار في الجنوب.

Kommentare


bottom of page